اخبار اليمن اليوم الأحد 9/12/2018 لحج .. احتفالية مبادلة الوفاء بالوفاء احياءا لليوم الوطني #الامـاراتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 9/12/2018

الحوطة / محمد السلامي :اقيم صباح اليوم بقاعة القمندان بمكتب الثقافة بلحج احتفالية مبادلة الوفاء بالوفاء بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي نظمته السلطة المحلية بالمحافظة وحضور اللواء احمد عبدالله تركي محافظ المحافظة.

وفي الاحتفال القى اللواء احمد عبدالله تركي محافظ وكلمة مدير امن محافظة لحج كلمتين ثمنت عاليا الدعم الاماراتي في القطاعات المختلفة بالمحافظة.

وقدمت لوحة فنية تعبيرية بهذه المناسبة بعنوان البقاء مع الامل قدمها الاطفال من جمعية الصم والبكم بلحج ومسرحية بعنوان: لمن اعادوا ابتسامتنا ثم قصيدة شعرية للشاعر محمد العديني .

كما قدمت عدد من الوصلات الغنائية من قبل نخبة من فنانوا وفنانات محافظة لحج كمبليا عنبر وصالح بوبل ووائل القهر وفضل مسعود ومجموعة من الفنانين الاخرين .
وشاركت في الاحتفال الفرق الفنية الراقصة واطفال وزهرات محافظة لحج ابتهاجا بهذه المناسبة الوطنية لامارات الخير والعطاء .

حضر الفعالية العميد صالح السيد مدير امن لحج وعبد اللاه اليزيدي وكيل المحافظة .ودهشام السقاف مدير مكتب التحطيط والتعاون الدولي وعبداللاه الردفاني منسق الهلال الاحمر الاماراتي بلحج وعدد من المسؤولين بالمحافظة .

اخبار اليمن اليوم الأحد 9/12/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق