اخبار اليمن اليوم السبت 8/12/2018 أكاديمي جنوبي: لهذا السبب نشاهد تفوق حوثي في السويد

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السبت 8/12/2018

تايم / خاصكشف أكاديمي وباحث سياسي جنوبي عن وجود تفوق حوثي في مشاورات السويد القائمة منذ يوم الخميس بين طرفي الأزمة اليمنية .

وقال الدكتور حسين لقور في تغريدة على صفحته بتويتر أن : "الضعف و ركاكة الخطاب السياسي و الإعلامي لوفد الشرعية يؤكد أمرا واحدا و هو ان أعضاء الوفد لم يذهبوا السويد باجندة موحدة بل كل فرد أو مجموعة تحمل خطاب و توجهات بعضها أقرب إلى أجندة منها إلى أهداف الشرعية".

وأضاف : "لذلك نشاهد تفوق الحوثة في الحضور الإعلامي و العلاقات العامة بامتياز".

وكانت ميليشيات الحوثي رفضت مقترح الحكومة لفتح مطار مشترطة أن يكون المطار تحت إدارتهم وتصرفهم ، كما قدمت مقترحاً بتشكيل حكومة جديدة وهو الأمر الذي يراه الوفد الحكومي بأنه يتطلب لتنفيذه أولاً تسليم السلاح وتحول الميليشيات الى حزب سياسي وتسليم المدن للشرعية .

ولا يعقد الكثير من اليمنيين آمالاً كبيرة على نتائج مشاورات السويد ، لكنهم يعولون على تحريك ملف الإفراج عن الأسرى والمعتقلين الذي تم مناقشته وسيتم تسليم كشوفاته للمبعوث الأممي غدا الأحد .

اخبار اليمن اليوم السبت 8/12/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم السبت 8/12/2018 أكاديمي جنوبي: لهذا السبب نشاهد تفوق حوثي في السويد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق