اخبار اليمن اليوم السبت 8/12/2018 أكاديمي جنوبي: لهذا السبب نشاهد تفوق حوثي في السويد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 8/12/2018

تايم / خاصكشف أكاديمي وباحث سياسي جنوبي عن وجود تفوق حوثي في مشاورات السويد القائمة منذ يوم الخميس بين طرفي الأزمة اليمنية .

وقال الدكتور حسين لقور في تغريدة على صفحته بتويتر أن : "الضعف و ركاكة الخطاب السياسي و الإعلامي لوفد يؤكد أمرا واحدا و هو ان أعضاء الوفد لم يذهبوا السويد باجندة موحدة بل كل فرد أو مجموعة تحمل خطاب و توجهات بعضها أقرب إلى أجندة منها إلى أهداف الشرعية".

وأضاف : "لذلك نشاهد تفوق الحوثة في الحضور الإعلامي و العلاقات العامة بامتياز".

وكانت رفضت مقترح الحكومة لفتح مطار مشترطة أن يكون المطار تحت إدارتهم وتصرفهم ، كما قدمت مقترحاً بتشكيل حكومة جديدة وهو الأمر الذي يراه الوفد الحكومي بأنه يتطلب لتنفيذه أولاً تسليم السلاح وتحول الميليشيات الى حزب سياسي وتسليم المدن للشرعية .

ولا يعقد الكثير من اليمنيين آمالاً كبيرة على نتائج مشاورات السويد ، لكنهم يعولون على تحريك ملف الإفراج عن الأسرى والمعتقلين الذي تم مناقشته وسيتم تسليم كشوفاته للمبعوث الأممي غدا الأحد .

اخبار اليمن اليوم السبت 8/12/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق