اخبار اليمن الان - مطالبات شعبية بتفعيل قرار منع اطلاق النار بأحور

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 7/12/2018

احور ( تايم) خاص :طالب سكان بمديرية احور محافظة ابين السلطات المحلية والامنية والعسكرية القيام بواجبها من خلال تفعيل قرار منع اطلاق النار في سوق البلدة .

وبحسب السكان ان القرار الذي اصدرته السلطات المحلية والامنية والعسكرية مطلع الشهر الماضي والذي نص على الغرامة المالية والسجن لكل من يخالف قرار منع اطلاق النار لم يفعل بعد .

وقال السكان ان القرار انتهت مدة صلاحيته دون ان ينفذ على ارض الواقع حيث يشهد سوق البلدة اشتباكات شبه يومية بين القبائل مما يشكل خطر على حياة المدنيين والذي جرح الكثي منهم نتيجة لفوضى واطلاق النار وسط سوق المدينة ناهيك عن ضحايا الرصاص الراجع في الاعراس .

وناشد سكان مدينة احور السلطات المحلية والعسكرية والامنية تفعيل قرار منع اطلاق النار ومحاسبة كل مخالف لقرار منع اطلاق النار بالسجن والغرامة المالية حفاضا على المدنيين والمسافرين المارين عبر الطريق الساحلي الدولي الرابط بين عدن احور المكلاء .

اخبار اليمن اليوم الجمعة 7/12/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مطالبات شعبية بتفعيل قرار منع اطلاق النار بأحور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق