اخبار اليمن اليوم الجمعة 7/12/2018 الجالية اليمنية في الهند تدين حادثة استهداف الدكتور الجفري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 7/12/2018

الهند/نشوان ابوعليأدانت الجالية اليمنية في الهند الحادث المؤسف الذي تعرض له الدكتور مازن مهدي الجفري الخميس في منطقة (الشابات) بمديرية خورمكسر من إطلاق نار من مجموعة مجهولة في وقت متأخر من الليل ادى الى أضرار بليغة في سيارته.

وقالت الجالية في بيان لها ان الحادث يعد الثالث للعمل الإرهابي واستهداف لكل الشخصيات مثل الدكتور مازن الجفري وكيل وزارة التعليم العالي لقطاع البعثات والعلاقات الثقافية والناجحين والذي يقدم الكثير من خدمات عظيمة لليمن وهو من الكوادر الشبابية الناجحة.

وصرح لعدن تايم اليوم الجنعة الأستاذ/ محمد عبدالهادي العامري رئيس الجالية اليمنية في الهند عبر فيه عن ادانة الجالية لهذا العمل الإجرامي والذي استهدف رمز وطني قدم الكثير من أجل البلد وتعاون مع اليمنين من طلاب وغيرهم سوا على مستواه السلطات المركزية في دلهي وتواصله الدائم مع الطلاب في جميع الولايات الهندية.

وطالب وزير الداخلية احمد الميسري بسرعة التوجيه والتحقيق في الحادث كافة المسؤلين في والتحقيق وضبط الجناة واحالتهم الى القضاء.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 7/12/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق