اخبار اليمن الان - السبت ..حملة مشتركة للصناعة و#الحـزام_الامني بلحج لضبط المتلاعبين باسعار السلع

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الخميس 6/12/2018

الحوطة / محمد السلامي :قال قائد الحزام الامني بلحج جلال الربيعي "الحزام" لن تتهاون مع المتلاعبين بالاسعار وتجار الحروب والسوق السوداء .
وأعلن في تصريح لوسائل الاعلام صباح اليوم خلال تواجده بديوان المحافظة عن حملة مشتركة ستدشن صباح يوم السبت بالتنسيق مع مكتب الصناعة والتجارة بلحج سيتم خلالها النزول الميداني لمراقبة الاسعار وضبط المخالفين .

واوضح الربيعي بان مهام الحزام الامني للضبط وليس له علاقة بتحديد الاسعار كونها من مهام الوزارة والحكومة .

من جانبه أكد سفيان قاسم مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بلحج على اهمية التنسيق مع الحزام الامني بالمحافظة لضبط المتلاعبين بالاسعار ومن يقومون بالزيادة الغير مبررة .
مشيرا ان مكتب الصناعة بالمحافظة لا يستطيع ان يحدد الاسعار .وهذا امر يتعلق بالمستوردين والوزارة .
وقال سفيان : اما بالنسبة لنا فنحن نقوم بدور رقابي للتجار بما هو محدد في لائحة الاسعار وقد قمنا بانزال تعميم بذلك لاشعار التجار بذلك .
واضاف : لا نستطيع تحديد اسعار ثابتة وكل مانقوم به هو الرقابة وضبط المخالفين .
واوضح ان الاسعار هبطت بشكل مفاجئ وهذا الهبوط في الاسعار ملموس الا انه لا يوازي نسبة انخفاض سعر الصرف ولم يكن لوزارة الصناعة اي علاقة بهذا الهبوط لذلك نحن نسعى الى ايجاد الية لاستقرار اسعار السلع من خلال النزول الميداني المستمر من قبل مدير الرقابة السعرية بالمكتب والمكلفين بهذه المهمة .

واعلن سفيان ان الحملة المشتركة مع الحزام الامني بالمحافظة ستستمر لتشمل جميع مديريات المحافظة دون استثناء .

اخبار اليمن اليوم الخميس 6/12/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - السبت ..حملة مشتركة للصناعة و#الحـزام_الامني بلحج لضبط المتلاعبين باسعار السلع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق