اخبار اليمن الان - وضع الترتيبات النهائية لمشروع صحي بمدارس #حضـرموت

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 5/12/2018

/خاص:تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم _مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون سير العمل في مشروع بمني الصحة المدرسية بالمحافظة والممول من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن محافظ حضرموت _قائد المنطقة العسكرية الثانية . والذي سيدخل الخدمة التشغيلية مع مطلع العام القادم 2019.

وخلال جولته التفقدية لمشروع المبني الذي يحتوى على غرف تشمل عيادات للكادر الطبي ومختبر متكامل سيتم تجهيزه بأحدث الاجهزة الطبية المتطورة وغرفة خاصة لعيادة الأسنان وأخرى للعلميات الصغرى , أشار الاستاذ جمال سالم عبدون وكيل وزارة التربية والتعليم _مدير مكتب تربية حضرموت إلى أن هذا المشروع يعد واحداً من المشاريع النوعية التي سيشهدها القطاع التربوي والتعليم على مستوى المحافظة والجمهورية .

لافتاً إلى ان قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أعطت خلال السنوات الثلاثة الماضية جل الرعاية والاهتمام من خلال تفعيل عمل دائرة الصحة المدرسية في مديرية وغيل باوزير والشحر والدفع بالكوادر التربوية الطبية في الميدان لتقديم الرعاية الصحية الأولية وصرف صناديق إسعافيه للمدارس و ادوية طبية مجانية للطلاب والمعلمين , إضافة إلى إقامة محاضرات توعوية وتثقيفية صحية في مدارس مديريات ساحل حضرموت .

معبراً عن عظيم امتنانه الكبير للاهتمام الذي يوليه محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ودعمه المستمر والمتواصل لقطاع التعليم وخاصة في مشاريعه الحيوية الإستراتيجية .

,مشدداً على القائمين في تنفيذ هذا المشروع الحيوي النوعي ضرورة الالتزام بالمواصفات والمقاييس المحددة وانجازه في موعده لما له من أهمية كبيرة في تقديم الرعاية الصحية الأولية المجانية لمنتسبي القطاع التربوي والتعليمي على مستوى مديريات الساحل .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 5/12/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - وضع الترتيبات النهائية لمشروع صحي بمدارس #حضـرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق