اخبار اليمن اليوم الأربعاء 5/12/2018 صور- قتلى واسرى حوثيين خلال تقدم الجيش شمالي #الضـالع

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 5/12/2018

خاص/ سهيل الهاديسقط قتلى وجرحى واسر افرد من مليشيات في مدينة دمت شمال محافظة الضالع.
ونفذت قوات الجيش الوطني في جبهة دمت مسنودآ بالحزام الأمني والقوات الخاصة فجر اليوم هجوم واسع على مواقع تمركز المليشيات بجبهة دمت، مخلفة قتلى وجرحى من صفوف المليشيات، وأسر خمسة منهم في المواقع التي تم تحريرها.
وقال مصدر عسكري لمراسل تايم ان العملية العسكرية تكللت بالنجاح، حيث أحرزت قوات الجيش تقدما في مواقع جديدة كانت تحت سيطرة مليشيات الحوثي في جنوب وغرب مدينة دمت، ومنها موقع الأثلة، وأجزاء من كوله الزقري، وقرية معرش،وتبة ثعيل، وعدد من المواقع في عددآ من التباب المطلة على مدينة دمت.
ويواصل إبطال الجيش الوطني والقوات المساندة لهم تقدمهما باتجاه مدينة دمت.
وعلى صعيد متصل تم تكليف فريق هندسي من قبل وكيل المحافظة لنزع الالغام والتخفيف من معاناة المواطنين في هذا المناطق وازالة مخلفات الحرب الذي اعاقة حياة المواطنين من ممارسة حياتهم اليومية بشكل طبيعي والجهود مستمرة لنزع كافة الالغام وانها ادوات الموت التي زرعتها المليشيات في هذه المناطق وغيرها.
ويأتي هذا بعد انفجار لغم في أحد المواطنين أمام منزله عند عودتة من النزوح.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 5/12/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 5/12/2018 صور- قتلى واسرى حوثيين خلال تقدم الجيش شمالي #الضـالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق