اخبار اليمن اليوم الأربعاء 5/12/2018 وفد أممي يبحث إمكانية فتح مكتب للشؤون الإنسانية بتعز

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 5/12/2018

تايم/الشرق الاوسط:زار وفد أممي مدينة اليمنية، للوقوف على الأوضاع الإنسانية فيها والجرائم التي ارتكبتها فيها الميليشيات الحوثية، حسبما أفادت مصادر رسمية في المدينة.

وضم الوفد مدير مكتب منسق الشؤون الإنسانية سياستبان تريف، وأندري ريكا، وجون راتكيلف، ومعتز بانافع، ومحمد عون. واستقبلهم وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي، ووكيل المحافظة رشاد الأكحلي، ومدير عام شرطة تعز منصور الأكحلي. وقال المخلافي إن زيارة الوفد ألأممي "جاءت في إطار بناء قدرات الآليات الوطنية، والاطلاع على الأوضاع الإنسانية وأوضاع حقوق الإنسان، وكشف جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية التي ارتكبتها ميليشيات الانقلابية بحق أبناء الشعب اليمني"

. وذكر مكتب إعلام تعز أن الوفد "اطّلع على الاعتداءات والانتهاكات التي ارتكبتها ميليشيات الحوثي منذُ انقلابها على السلطة الشرعية في المحافظة"، مشيراً إلى أن اجتماعات الوفد مع المسؤولين المحليين بحثت فتح مكتب لمنسق الشؤون الإنسانية في مدينة تعز.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 5/12/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 5/12/2018 وفد أممي يبحث إمكانية فتح مكتب للشؤون الإنسانية بتعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق