اخبار اليمن الان - تدشين حملة تسجيل المواليد وصرف شهادات ميلاد مجانية للأطفال في البريقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 5/12/2018

/ محمد القادريدشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، حملة قيد وتسجيل المواليد وصرف شهادات الميلاد المجانية للأطفال في المديرية .

 
وفي التدشين ، والتي تأتي برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء - وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري ، وبدعم وتمويل من منظمة اليونيسف والإتحاد الأوروبي ، أكد اليزيدي إلى أهمية الحملة في تسجيل المواليد ومنحهم شهادات الميلاد لإثبات هوياتهم بعد ظروف إستثنائية عاشتها محافظة عدن والمحافظات الأخرى بسبب الحرب التي حرمت الآلاف الأطفال من الحصول على شهادات الميلاد .
 

ودعا مدير عام البريقة هاني اليزيدي ، المواطنين إلى التفاعل الإيجابي مع الحملة في استخراج شهادات الميلاد لأطفالهم لحماية حقوقهم في المجتمع ، مثمناً دور منظمة اليونيسف والإتحاد الأوروبي على دعمهم في تنفيذ هذا المشروع الإجتماعي الهام .
 

من جانبه ، أوضح مدير فرع الأحوال المدنية بالمديرية الرائد / عبدالله حسين صالح ، أن الحملة ستستهدف المواليد أو الأطفال حتى سن ال " 14 " عاماً ممن حرموا من الحصول عليها في الفترة الماضية ، مشيداً بجهود قيادة مديرية البريقة وجمعية الفردوس التنموية على تعاونهم في تسهيل عمل الحملة والعمل على إنجاحها .
 

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 5/12/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق