اخبار اليمن اليوم الأربعاء 5/12/2018 لحج ..مصرع عامل بمصنع طوب وقاتله يسلم نفسه

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 5/12/2018

الحوطة / محمد السلامي :لقي شاب يبلغ من العمر (14 عاما) ويدعى (ص. ع. ع) ويعمل بمصنع للبلك بمنطقة امجربا بمديرية تبن لحج مصرعه برصاص آخر سلم نفسه للاجهزة الامنية .

وقالت مصادر امنية بامن تبن ان المجني عليه لقي مصرعه برصاص اطلقه شخص (ع م س) اثناء محاولة الاول الهروب فقام الجاني باطلاق النار الى الارض وارتدت الطلقة من جسم صلب لتصيبه في صدره سارع الجاني باسعافه الى المستشفى حيث فارق الشاب الحياة.

وقد سلم الجاني نفسه وسلاحه لامن تبن .حيث لاتزال التحقيقات جارية من قبل ماهر الموزعي ونجيب الصبيحي بادارة البحث بامن تبن تحت اشراف العقيد عادل عبدالكريم مدير امن المديرية .

وعلى صعيد آخر وقعت في الساعة 12 من ظهر يوم امس حادثة اطلاق نار على الخط العام من منطقة الفيوش اصيب خلالها سائق باص يجري التحقيق فيها في امن المديرية حول ملابسات القضيتين.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 5/12/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 5/12/2018 لحج ..مصرع عامل بمصنع طوب وقاتله يسلم نفسه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق