اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 4/12/2018 تأهيل أكثر من 100 طفل جندهم #الحـوثيين

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الثلاثاء 4/12/2018

وكالاتأعلن العربي لدعم الشرعية في اليمن، إنقاذ 102 من الأطفال الذين جندتهم المليشيات الحوثية وأعاد تأهيلهم، مؤكدا أنه يشارك في محاربة القاعدة وداعش في اليمن.

وأوضح متحدث التحالف، العقيد تركي المالكي، أن جهود التحالف لا تقتصر على العمل العسكري فحسب، بل يعمل جاهدا على مستويات عديدة، سياسية، واقتصادية، وإنسانية، وإغاثية، وبفعالية كبيرة على مستوى الحرب على الإرهاب، لاسيما ضد تنظيمي القاعدة وداعش الإرهابية.

وعن العمليات العسكرية، أوضح العقيد المالكي، أن قوات الجيش الوطني نفذت عمليات هجومية على مواقع مليشيا وتمكنت من السيطرة على عدد من المواقع.

وأشار إن الفريق الهندسي التابع للقوات الشرعية، استخرج 8 ألغام مضادة للدروع من وادي الزوالي، موضحا أن الألغام التي جرى استخراجها تعود للاتحاد السوفيتي.

ولفت إلى أنه توجد اشتباكات مستمرة بين القوات الموالية للشرعية ومليشيا الحوثي الشرذمة التابعة لإيران في محور جبهة البيضاء، نتج عنها تحرير جبل صروان بالكامل والسيطرة على عدد من المناطق الجبلية.

وبين المالكي أن القوات المدعومة من للتحالف سيطرت على موقع مخدار السود الاستراتيجي، ومرتفع الخرابه، مشيرا إلى أن العمليات مستمرة في ، إذ تسيطر القوات الموالية للشرعية على شرق محافظة الحديدة وجنوب شرق، وجنوب غرب المحافظة، مؤكدا أن قرية الدريهمي مطوقة من قبل القوات المشتركة للتحالف من جميع الجهات، وأن مليشيا الحوثي الإرهابية محاصرة من الجهات كافة

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 4/12/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 4/12/2018 تأهيل أكثر من 100 طفل جندهم #الحـوثيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق