اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 4/12/2018 آل جابر: مليشيا #الحـوثي ستسلم ميناء الحديدة مرغمة.. وسينتهي الوجود الإيراني على البحر الأحمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 4/12/2018

تايم- عكاظأكد السفير محمد آل جابر سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية اليمنية أن تصريح وتهديد رئيس النظام الإيراني مليشياوي ويشابه تصريحات وتصرفات مليشيا الموالية له عن البحر الأحمر.

وأضاف آل جابر عبر حسابه في «تويتر» اليوم (الثلاثاء): «تخيلوا ماذا سيفعل النظام الإيراني تجاه الممرات البحرية التجارية لو لم يتم طرد وهزيمة مليشيات الحوثي الموالية له من باب المندب والحديدة والبحر الأحمر ومن 85% من اليمن».

وأضاف: «هزمت إيران ومليشيات الحوثي في السيطرة على اليمن وباب المندب، وستسلم ميناء مرغمة، لينتهي التواجد الإيراني المليشياوي على البحر الأحمر، ليعود اليمن دولة عربية خالصة تحكم أراضيه وحدوده وتحقق أمنه واستقراره، وبمستقبل تنموي كبير، ولا وجود لإيران ولا مليشيات كحزب الله فيه».

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 4/12/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق