اخبار اليمن الان - بتكلفة 153 مليون ريال .. مشروع تأهيل مستشفى ابن سينا المركزي بالمكلا

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الثلاثاء 4/12/2018

تايم / إسلام محمددشنت السلطة المحلية ممثلة بوكيل محافظة محمد العمودي مشروع إعادة تأهيل مستشفى ابن سينا المركزي الواقع بمنطقة فوه بالمكلا .

وأفادت مصادر محلية لعدن تايم ان تكلفة المشروع بلغت قرابة 153 ريال يمني، وبتمويل من مؤسسة صلة للتنمية ومنظمة الصحة العالمية بالتنسيق مع مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل محافظة حضرموت .

ويذكر ان هذا المشروع يشمل تأهيل وترميم قسم الطوارئ ، وإقامة ندوات ومحاضرات صحية تثقيفية لتأهيل الكادر الطبي بالمستشفى ، وأيضا توفير سيارات إسعاف و تجهيز قسم العمليات وتزويد المختبرات بكل المستلزمات الضرورية .

وقد تم التدشين بحضور كلا من مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت رياض الجريري ، و رئيس هيئة مستشفى ابن سيناء المركزي العبد باموسى ومدير مستشفى بابكر طلال سالمين، و المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية والمدير التنفيذي لمؤسسة قيم للتنمية.

إضافة إلى ذلك ،ان مستشفى " ابن سينا المركزي " القائم في منطقة الشافعي – فوه في يعد الأكبر على مستوى المحافظات الشرقية ، حيث يتوافد عليه المئات من المرضى من شتى المحافظات نظرا لاستقرار وتحسن الأوضاع المعيشية التي شهدتها محافظة حضرموت مؤخرا.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 4/12/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - بتكلفة 153 مليون ريال .. مشروع تأهيل مستشفى ابن سينا المركزي بالمكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق