اخبار اليمن الان - منظمة "أرضية مشتركة" تطلع على أعمال المسح الميداني بطور الباحة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الاثنين 3/12/2018

لحج/خاص:قامت صباح اليوم الاثنين السيدة رُميله الأغبري منسقة منظمة البحث عن أرضيه مشتركة SFCG بزيارة لمديرية طور الباحه محافظة لحج.

وأطلعت رُميله على نتائج أعمال المسح الميداني للنزاعات المجتمعية بالمديرية والذي تنفذه منظمة البحث عن أرضية مشتركةSFCG بالشراكة مع مركز المرأة للدارسات والبحوث جامعة وبتمويل من الوكالة الإمريكية للتنمية الدولية.

وفور وصولها طورالباحه عقدت السيدة رُميلة اجتماع ضم الأستاذ روزان كليب منسق عام الشريك المحلي وعدد من الوسطاء المحليين ضمن المشروع.

وقد أستمعت رُميلة إلى شرح مفصل من كليب حول آلية تنفيذ أعمال المسح الميداني بالعزل المستهدفة بالمديرية(حبيل السبت -الغريق -الغرقة -العطويين "الخداشية -الزُقَاق) ونتائج العمل خلال فترة التنفيذ.

وأشادت رميلة بالنتائج الإيجابية والنجاح الذي تحقق خلال فترة المسح وأبدت أعجابها بتلك النتائج والجهود المبذوله من قبل الشريك المحلي مركز المرأة للدارسات والبحوث وجميع العاملين بالمشروع (مشروع مستقبل يسوده السلام)

وقدمت شكرها الجزيل للجميع وخصت بالشكر الدكتورة هدى علوي إستشارية المشروع والأخ المنسق العام بالمديرية الأستاذ رزوان كليب والذي يبذل جهود جباره في سبيل تحقيق الأهداف المرجوه للمشروع لتخفيف من أثر النزاعات وتحويلها بشكل تعاوني دون اللجوء للعنف وتحقيق آمال وتطلعات الشباب بالمديرية.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 3/12/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - منظمة "أرضية مشتركة" تطلع على أعمال المسح الميداني بطور الباحة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق