اخبار اليمن اليوم الاثنين 3/12/2018 تعرف على اسعار صرف العملات الاجنبية اليوم الاثنين بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 3/12/2018

تايم / خاصارتفعت اسعار صرف العملات الاجنبية مقابل قليلا اليوم الاثنين في العاصمة عدن .

وقال متداولون بالعملة ان سعر صرف للشراء بلغ 475 ريال ، ولا يتم بيعه للمتداولين اطلاقا ، حيث اوقفت كافة محلات الصرافة تقريبا عمليات البيع واكتفت بالشراء جراء التذبذب في اسعار الصرف والاقبال المتزايد.

واضافوا ان سعر صرف للشراء بلغ في تداولات مساء اليوم 132 ريال يمني ، ولا يباع بكميات كبيرة ، وبفارق 10 ريالات تقريبا على سعر الشراء ، بينما تمتنع الكثير من محلات الصرافة البيع .

ياتي ذلك في الوقت الذي ذكرت فيه مصادر مسؤولة في البنك المركزي لعدن تايم ان البنك بصدد اعلان سعر جديد لصرف الدولار الخاص بالاعتمادات المستندية خلال الساعات القادمة ، مشيرة بان سعر الصرف الجديد سيكون 440 ريال .

وحتى الان فان قيمة السعر الرسمي لصرف الدولار للاعتمادات المستندية 520 ريال وهو السعر السائد في البنك منذ الاعلان عنه قبل اسابيع .

وقبل ايام اصدر البنك المركزي سعر عادل للدولار والريال السعودي في السوق وحددهم ب 450 ، 120 على التوالي ، على ان تتحدد اسعار الصرف بالسوق بما يعادل هذه الاسعار المعلنة ولا تتجاوزها بشكل كبير وغير منطقي ، لاسيما بعد الهبوط المفاجئ وغير المنطقي لاسعار الصرف خلال اقل من 24 ساعة، حتى وصلت اسعار الصرف في السوق السوداء اقل بكثير من السعر الرسمي المحدد من المركزي ، وهو الامر الذي لم يحدث مطلقا ولم تشهده اقتصاديات العالم .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 3/12/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق