اخبار اليمن الان - وكيل الحديدة يتفقد الأضرار في المديريات المحررة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الاثنين 3/12/2018

تايم/الشرق الاوسط:تفقد وكيل أول محافظة وليد القديمي، أمس، المناطق المحررة في مديريات الحالي والحوك والدريهمي وبيت الفقيه بالمحافظة. واطلع الوكيل على الأضرار التي تسببت بها الانقلابية في مجمع إخوان ثابت الصناعي، وتسببت في توقفه عن العمل وفقدان كثير من الأسر مصادر رزقهم.

كما زار الوكيل مستشفى 22 مايو، الذي قامت ميليشيا الحوثي بنهب محتوياته وتفخيخه قبل هروبها، كما اطلع على الأضرار في مطاحن البحر الأحمر ومؤسسة الغراسي للتبريد، وتفقد أوضاع المستشفى الميداني.

وكان القديمي دشن قبل أيام مع مسؤولين من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مشروع توزيع المساعدات الغذائية لنازحي محافظة الحديدة،

خلال التدشين أشاد الوكيل بالأعمال الإنسانية التي يقوم بها مركز الملك سلمان في جميع المحافظات اليمنية، وعلى وجه الخصوص محافظة الحديدة التي تنتظر من مركز الملك سلمان مزيداً من الأعمال الإنسانية في مختلف المجالات.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 3/12/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - وكيل الحديدة يتفقد الأضرار في المديريات المحررة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق