اخبار اليمن الان - تريم : عودة الحياة الى 16 حي سكني بتوزيع 4000 إسطوانة الغاز

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الاثنين 3/12/2018

تايم – إسلام محمدقامت السلطة المحلية بمديرية تريم بتوزيع " 4000 " إسطـوانة غاز منزلي للمواطنين بالمديرية ، حيث يأتي ذلك جراء أزمة في الغاز التي شهدتها المديرية في الآونة الأخيرة والتي دامت لأشهر .

وقد ذكرت مصادر محلية لعدن تايم ، ان عملية توزيع الغاز المنزلي تمت بواسطة الائمة و الخطباء و عقال الأحياء السكنية التابعة لمديرية تريم، وأنه تم التوزيع وفق آلية معينة لمنع التلاعب والاحتكار وذلك عن طريق " البطائق التموينية" التي أصدرها محافظ البحسني خلال الأسابيع الماضية.

وفي تصريح لوسائل الاعلام من ضمنها عدن تايم، فقد ذكر أ. علي صبيح رئيس لجنة التخطيط والتنمية في تريم قائلا : ان هذه العملية تمت تحت إشراف اللجنة التموينية و التي تهدف لرفع الأعباء عن المواطنين وان هناك مرحلة ثانية ستستهدف أحياء تريم البحرية والشرقية ، بعد انتهاء المرحلة الأولى التي تستهدف احياء المدينة .

وقد حضر تدشين عملية التوزيع عدد من المدراء وأعضاء في السلطة المحلية وأيضا بحضور أئمة وعقال الحارات ، حيث جرت عملية التوزيع في أجواء تعاونية من قبل الاهالي في تريم .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 3/12/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - تريم : عودة الحياة الى 16 حي سكني بتوزيع 4000 إسطوانة الغاز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق