اخبار اليمن الان - دعوة كل افراد القوات الخاصة المنقطعين العودة الى الخدمة بلحج

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 2/12/2018

لحج/ خاصدعا قائد القوات الخاصة في محافظة لحج الرائد/محمد حسين الغراب كل منتسبي القوات الخاصة المنقطعين خلال الفترة الماضية .

وقال الرائد محمد الغراب في بيان نشره على وسائل الاعلام : " أن معسكر القوات الخاصة بمحافظة لحج يدعو لاستقبال كل أفراده السابقين للأخراط مع اخوتهم من الافراد الجدد وذلك لخدمة المحافظة والاسهام في حفظ الامن واستمرار الاستقرار فيها".

وأشار الغراب أن القوات الخاصة ستعمل على أستيعابهم بالخدمة وفق امكانيات كل فرد منهم وبحسب مايمتلكوه من خبرات دون تمييز أو تفضيل بين الجدد والسابقين المنقطعين مضيفا أننا نهدف من كل هذا الى العمل سويه ويد بيد ومن أجل تطوير هذا الجهاز الأمني المهم بحسب الأمكانيات والمتاح .

وأكد الغراب أن هذا التوجه يأتي ضمن الخطط الموضوعة من أدارة امن محافظة لحج ووزارة الداخلية وذلك لتطوير العمل الأمني وأعادة تفعيل كل الاجهزة الامنية وتفرعاتها .

وطالب الغراب من كل منتسبي القوات الخاصة الاسراع في عملية العودة الى الخدمة بالفترة القادمة لترتيب اوضاع القوة في عموم محافظة لحج حيث تتطلب هذه المرحلة الكثير من الجهد والعمل لترسيخ بناء الاجهزة الأمنية بشكل عام .

يجدر الاشارة الى أن القوات الخاصة هي القوة الامنية التي كانت تعرف بالأمن المركزي سابقا قبل أن يتم تغيير أسمها وتشكيلها من جديد بعد طرد مليشيا من محافظة لحج .

اخبار اليمن اليوم الأحد 2/12/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - دعوة كل افراد القوات الخاصة المنقطعين العودة الى الخدمة بلحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق