اخبار اليمن اليوم الأحد 2/12/2018 تعرف على اسعار صرف العملات الاجنبية اليوم الاحد بعدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 2/12/2018

تايم / خاصشهدت السوق المحلية بالعاصمة عدن خلال الساعات الماضية تذبذبا في اسعار صرف العملات الاجنبية مقابل ، محفوفا بمخاوف العديد من المتداولين وملاك محلات وشركات الصرافة .

وقال متداولون بالعملة ان سعر صرف (شراء) الدولار ترنح في تداولات اليوم من 450 ريال الى 480 ريال ، فيما اوقفت العديد من محلات الصرافة عملية البيع نتيجة الاقبال الكبير .

واضافوا ان سعر صرف (شراء) هو الاخر تذبذب من 120 الى 130 ريال خلال الساعات القليلة الماضية ويباع بشكل محدود وبكميات قليلة ، وبسعر مرتفع ب 10 ريالات عن سعر الشراء .

ويترقب الصرافون الى السعر الرسمي الجديد الذي من المتوقع ان يعلن عنه البنك المركزي يوم الاثنين ، لصرف الدولار الخاص بالاعتمادات المستندية .

ويقول عدد من المتداولين بالعملة ان معظم محلات وشركات الصرافة تبدي تخوفها من هذا التذبذب غير المفهوم ، وغير المحسوب لنتائجه ، لاسيما وان الانخفاض المفاجئ لاسعار الصرف لم يكن ناتج عن معالجات اقتصادية او مالية او نقدية من الدولة وبنكها المركزي ، عدا تخفيف حجم الطلب الكبير للعملة الصعبة من السوق نتيجة للمنح والهبات الخارجية المقدمة من المملكة السعودية ودول .

اخبار اليمن اليوم الأحد 2/12/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأحد 2/12/2018 تعرف على اسعار صرف العملات الاجنبية اليوم الاحد بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق