اخبار اليمن اليوم الأحد 2/12/2018 التحالف يؤكد التزامه بتدمير القدرات النوعية للحوثيين

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 2/12/2018

تايم/الشرق الاوسط:أكد تحالف دعم الشرعية في اليمن التزامه تدمير القدرات النوعية الحوثية، كالصواريخ الباليستية، التي قال المتحدث باسم العقيد الركن تركي المالكي، إنه "لا يمكن لميليشيا إرهابية الحصول عليها وتهديد الأمن الإقليمي والدولي".

وأوضح المالكي، وفقاً لما نشره موقع "العربية. نت"، أن قيادة للتحالف دمرت منصة إطلاق صواريخ باليستية حوثية في مديرية مجز التابعة لمحافظة صعدة معقل الميليشيات الحوثية شمال اليمن، بعدما رصدت القوات (أمس) "محاولة عناصر حوثية إرهابية تجهيز المنصة لإطلاق الصواريخ الباليستية"، لافتاً إلى تمويه المنصة بغرض إخفائها.

وكشف المالكي أن العملية جرى تنفيذها "من خلال عمليات المراقبة المستمرة لنشاطات وتحركات الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران"، مؤكداً أن تدمير المنصة تم "كلياً بما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعد الاشتباك لقوات التحالف".

اخبار اليمن اليوم الأحد 2/12/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأحد 2/12/2018 التحالف يؤكد التزامه بتدمير القدرات النوعية للحوثيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق