اخبار اليمن اليوم السبت 1/12/2018 اليمنية توضح حقيقة" انزال راكبة واستبدالها بأخر"

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السبت 1/12/2018

تايم/ خاصاوضح مصدر في إدارة العلاقات العامة والإعلام بشركة طيران اليمنية ماتناولته بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي حول انزال امرأة مسنه واستبدالها بشخص آخر على الرحلة المتجهة إلى بومباي .
وقال مسؤول في اليمنية لمحرر عدن تايم: المسافرة لم يكن لديها تذكرة سفر ولا حجز ،وهذا ما يتطلبه اي مسافر في اي مطار في العالم ،وغير ذلك المسؤول على هذا ليس الشركة الناقلة بل المسافر نفسه ،وقد تعاطف معها المسؤولين وبذلوا كل ما يستطيعون تقديرا لحالتها المرضية الا أنها لم تتمكن من قطع التذكرة في نفس الوقت نظرا لحلول وقت إقلاع الرحلة.
واضاف: أنه عوضا عن معالجة الخطأ أصدر أشخاص تابعين للمريضة تهديداتهم لموظفي اليمنية فضلا عن تعرضهم للسب والشتم من قبلهم .
ودعا نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الى تحري المصداقية وان يوقفوا حملاتهم الإعلامية الغير مبرره، مؤكدا أن أبواب الشركة مفتوحة لأي شكاوى للأخوة المسافرين

اخبار اليمن اليوم السبت 1/12/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم السبت 1/12/2018 اليمنية توضح حقيقة" انزال راكبة واستبدالها بأخر" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق