اخبار اليمن اليوم السبت 1/12/2018 كاتب شمالي يبدي امتعاضة من عرض الانتقالي العسكري ومنع الشرعية من الاحتفال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 1/12/2018

تايم - خاص :اثار العرض العسكري الذي نظمته القوات الموالية للمجلس الانتقالي وحضره قادة من امتعاضا لدى نخب شمالية وخاصة في ظل توجيهات قالت مصادر انها وجهت للشرعية ومنعت على ضوئها من الاحتفال بالمناسبة بعرض عسكري شبيه .
الكاتب الشمالي عبدالناصر المودع شن هجوما عنيفا على احتفالات الانتقالي رافضا منع من الاحتفال تحت راية الوحدة .
ودون المودع عدة تغريدات علق فيها على الاحتفالات الاخيرة في العاصمة عدن .
وقال المودع : احتفل الانفصاليون كما وصفهم في عدن بذكرى الاستقلال بعرض عسكري وفي منطقة مفتوحة وبحضور إماراتي؛ فيما احيت حكومة الجمهورية اليمنية المناسبة بخجل وخوف وفي مكان مغلق، وبتعهد من رئيس الوزراء بأنه لن يتدخل في السياسة حتى لا يغضب الانفصاليين.
متسائلا : أي اهتراء وصلت له #اليمن في زمن هادي؟
وفي تغريدة اخرى قال : لن تتم استعادة #الجمهورية-اليمنية ما لم يعاد الاعتبار لقضية الوحدة؛ فهذه الدولة تأسست وفقا لهذه الوحدة، والتساهل الذي تم مع موضوع الانفصال تحت "المظلومية الجنوبية" كان بداية النخر في جسد الدولة، وأسوأ ما في الأمر تسليم الانفصاليين حكمها.
تغريدات المودع قوبلت بردود من الجنوبيين الذين دعوه للايمان بحقيقة الواقع الجديد الذي فرض في .
الناشطون الجنوبيون اكدوا على ان جنوب ما بعد الحرب ليس كما قبله وان اي افعال تثير غضب الجنوبيين وتستعدي وجودهم ستواجه بالرفض .

اخبار اليمن اليوم السبت 1/12/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق