اخبار اليمن الان - بعد نجاح عملية القبضة الحديدية.. الإمارات تغيث اهالي يبعث بـ 1000 سلة غذائية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السبت 1/12/2018

تايم - خاص :أغاثت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أهالي مديرية يبعث في محافظة وذلك بتسيير قافلة مساعدات غذائية عاجلة لمساعدة الأهالي والسكان المتضررين والمعوزين، وذلك عقب اعلان قيادة المنطقة العسكرية الثانية ، الأربعاء، انطلاق مهمة "القبضة الحديدية"، لتوسيع الانتشار العسكري غربي ، عاصمة حضرموت في اليمن، و تهدف إلى إحكام القبضة الأمنية على مديريات ساحل حضرموت والتي تاتي ضمن الجهود المشتركة بين قيادة المنطقة العسكرية الثانية وقوات العربي، لمكافحة الإرهاب وإحلال الأمن والاستقرار في المنطقة.

وفي هذا الشأن وزعت الهيئة عدد ( 1000 ) سلة غذائية مستهدفة 5000 ) فردا من الاسرة المحتاجة بمديرية يبعث - إحدى مديريات محافظة حضرموت، التي يعاني سكانها أوضاعا صعبة - وذلك للتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية والاقتصادية.

وتقدمت الاسر المستفيدة من المساعدات الاغاثية ، بالشكر الجزيل لدولة حكومة وشعبا، وعبروا عن سعادتهم باستلام هذا المساعدات الغذائية التي اكدوا ان من شأنها التخفيف من معاناتهم نظراً لظروفهم الصعبة واصفين لحظة استلام سلتهم الغذائية بالعيد الذي رسمت فيه الفرحة على محيا الجميع، مؤكدين أن السلال الغذائية جاءت في الوقت المناسب وسط معاناتهم وحاجتهم الماسة لمختلف المساعدات وخاصة الغذائية،

وأشاد المسئولون بالمديرية بدور وجهود الهلال الأحمر الإماراتي المتميز في دعم ومساعدة الأسرة المعوزة والمحتاجة في حضرموت وبما تقدمه من دعم إغاثي وإنساني للشعب اليمني في مختلف المحافظات.. معربين عن اعتزازهم الكبير بالمواقف الأخوية الصادقة للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة تجاه الشعب اليمني، والتي تجسد عمق الروابط التاريخية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

يذكر أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية "عام زايد 2018 " بلغت 28 ألفا و 400 سلة غذائية استهدفت 142 الف فردا من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت.

اخبار اليمن اليوم السبت 1/12/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - بعد نجاح عملية القبضة الحديدية.. الإمارات تغيث اهالي يبعث بـ 1000 سلة غذائية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق