اخبار اليمن اليوم السبت 1/12/2018 1000 فرصة عمل ومشاريع خدمية يدشنها السفير #الامـاراتي في عدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السبت 1/12/2018

تايم / خاص :دشن محافظ عدن احمد سالمين والسفير الاماراتي سالم الغفلي عددا من المشاريع في العاصمة عدن في اطار الاحتفالات التي تشهدها العاصمة عدن بذكرى الاستقلال الوطني والعيد الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة.

وتضم المشاريع المفتتحة اليوم السبت ١٠٠٠ فرصة عمل التي يدعمها الهلال الاحمر الاماراتي والخاصة بذوي الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة، افتتح السفير الاماراتي اسواق كابوتا في مديرية المنصورة وهي اسواق خاصة بالخضار والفواكه والأسماك، حيث تم تأهيلها وتجهيزها من قبل هيئة الهلال الاحمر الاماراتي .

كما دشن السفير الغفلي معامل وصناعة الأمل للخياطة في مدرسة نشوان والذي تستفيد منه اكثر من ١٠٠ اسرة والمرحلة الثالثة من اعادة تأهيل مستشفى الجمهورية وبناء عيادات خارجية جديدة.

وقال السفير الاماراتي بهذه المناسبة ان تدشين هذه المشاريع يأتي بالتزامن مع الأعياد الوطنية للامارات واليمن، واضاف ان تدشين هذه المشاريع يهدف الى توفير فرص عمل ومصدر رزق لأسر الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة، واضاف ان هيئة الهلال الاحمر وبإشراف من سمو الشيخ محمد بن زايد وبالتنسيق مع السلطة المحلية في عدن لديها خطط لتنفيذ مشاريع تنموية خلال الفترة القادمة تلبي احتياجات ابناء عدن .

بدوره شكر محافظ عدن احمد سالمين دولة الامارات على دعمها السخي وغير المحدود للعاصمة عدن .

اخبار اليمن اليوم السبت 1/12/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم السبت 1/12/2018 1000 فرصة عمل ومشاريع خدمية يدشنها السفير #الامـاراتي في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق