اخبار اليمن اليوم السبت 1/12/2018 الشرعية : لا لقرارات تمس «2216»

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السبت 1/12/2018

تايم - لـ«الشرق الأوسط» :

شددت الحكومة   الشرعية على ضرورة التمسك بقانونية قرار مجلس الأمن 2216.
وقال وزير الخارجية اليمني خالد اليماني إن هذا القرار من أبرز القرارات الصادرة عن مجلس الأمن، وأضاف:  ما نحتاج إليه اليوم العزيمة من المجتمع الدولي لتنفيذ القرارات السابقة، وليس تعقيد الأمور�.
وفي رده على مسألة مشروع القرار البريطاني المتداول في وسائل الإعلام، اعتبر اليماني أن  اعتقاد البريطانيين بأنهم سيأتون بحل لليمن من خلال هذه القرارات التي يحاولون تمريرها في مجلس الأمن اعتقاد خاطئ، وأوضحنا ذلك للجانب البريطاني، وقلنا إننا لن نقبل بالحديث عن قرارات جديدة تحاول الانتقاص من قوة التفويض القانوني الدولي للقرار 2216.
إلى ذلك، أكد الجيش اليمني أن 20 قيادياً ميدانياً من الميليشيات الحوثية سقطوا في قبضته خلال اليومين الماضيين في الجبهات الرئيسية على الساحل الغربي. وقال العميد عبده مجلي   إن الفرار الجماعي لمقاتلي الميليشيات في الجبهات الرئيسية وتسليم كثير منهم للجيش، ساعد على سقوط القيادات الميدانية.

اخبار اليمن اليوم السبت 1/12/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم السبت 1/12/2018 الشرعية : لا لقرارات تمس «2216» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق