اخبار اليمن اليوم الأربعاء 21/11/2018 الزياني: 500 مليون دولار #إمداد #السعـودية و#الامـارات لسد فجوة اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 21/11/2018

وكالاتأشاد الأمين العام لمجلس التعاون الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني بإعلان المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة إطلاق مبادرة «إمداد» لسد فجوة الاحتياج الإنساني في الجمهورية اليمنية وتقديم دعم إضافي بمبلغ 500 مليون دولار.
وقال: «إن هذه المبادرة الإنسانية الخيرة التي قامت بها كل من السعودية والإمارات خطوة مهمة للتخفيف من معاناة الشعب اليمني ومساعدته على تجاوز الظروف الصعبة التي يمر بها، وسيستفيد منها نحو 12 مليون يمني متضرر من جراء الحرب التي فرضتها مليشيات بانقلابها على السلطة ».
ونوه بالجهود الإنسانية النبيلة التي تبذلها دول المجلس للوقوف مع الشعب اليمني ونصرته، داعياً منظمات الإغاثة الإنسانية الحريصة على مصلحة الشعب اليمني إلى تكثيف جهودها لإيصال المزيد من المساعدات الإنسانية للشعب اليمني، وإجبار على وقف مصادرة مساعدات الإغاثة وتسهيل إيصالها إلى كافة المناطق المتضررة في المحافظات اليمنية.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 21/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق