اخبار اليمن اليوم الأربعاء 21/11/2018 تشييع القاضي جمال محمد عمر واعلان مقر استقبال العزاء ( صور )

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 21/11/2018

تايم - خاص :
شيعت جموع غفيرة صباح اليوم جثمان الفقيد القاضي جمال محمد عمر وزير العدل وابرز قضاة عدن الى مثواه في مقبرة القطيع بكريتر وسط مراسم تشييع كبير تقدمه اسرة الفقيد ومسؤولين في مجلس القضاء الاعلى والسلطة القضائية والحكومة والسلطات المحلية في عدن .
كما حرصت شرائح مختلفة من عدن ومحافظات مجاورة والضالع وابين على الحضور والمشاركة في تشييع جثمان الراحل الذي نقل الى منزله فور وصوله مطار عدن الدولي الى منزله بشقته في المشروع السعودي وحدة بالمعلا لالقاء نظرة الوداع الاخيرة .

وادت الجموع الغفيرة الصلاة على روحه في جامع أبان بن عفان العتيق بكريتر ومن ثم سار الموكب الكبير نحو مقبرة القطيع ليوارى الثرى فيها . انا لله وانا اليه راجعون .

واعلن مدير مكتبه المحامي حسين امذروي في المقبرة وعقب الدفن عن استقبال العزاء والمواساة في قاعة قصر سبأ الاربعاء والخميس فيما اليوم الثالث الجمعة في قاعة الفخامة .c2f51f4ce7.jpg67bfafb1ef.jpg47a6a9b35b.jpg

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 21/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق