اخبار اليمن الان - بدعم اماراتي "محافظ الحديدة يدشن مشروع إعادة تأهيل المركز الصحي بالقطابا"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 20/11/2018

/ خاصدشن محافظ محافظة الحديدة رئيس المجلس المحلي الدكتور/ الحسن علي طاهر "مشروع إعادة تأهيل المركز الصحي بمنطقة قطابا" بمديرية الخوخة التابعة لمحافظة الحديدة، وذلك ضمن التنسيق والتعاون المشترك معا هيئة "الهلال الأحمر الإماراتي" باليمن .

وأكد الدكتور طاهر، بأن هذا المشروع الصحي سيخدم شريحة واسعة من سكان قطابا والمناطق المجاورة، وسيتم رفده بالأدوية من قبل "الهلال الأحمر الإماراتي" بما يساهم في رفع وتحسين مستوى الأداء في هذا المرفق الصحي المهم.
وأشاد الأخ المحافظ بجهود دولة الإمارات العربية المتحدة، في تقديم كافة الخدمات الإنسانية والتنموية لأهالي وسكان المناطق المحررة من الميليشيات الحوثية فى اليمن .

من جانبة أكد الاخ /سعيد الكعبي مدير العمليات الإنسانية لدولة الإمارات في اليمن، بأن "الهلال الأحمر الإماراتي" سيقوم بإعادة تأهيل المركز الصحي بمنطقة قطابا، خلال فترة لاتتجاوز ال ١٥يوما، وسيتم توفير كافة المستلزمات الطبية والعلاجية اللازمة حتى يتمكن هذا المركز من تقديم أفضل الخدمات العلاجية المجانية للمواطنين .

فيما اشاد مدير المركز الطبي بمنطقة قطابا، الدكتور علي بن علي دوبلة، بالدعم و الإهتمام لمثل هذه المشاريع الخدمية والتنموية بالساحل الغربي، وشكر جهود محافظ محافظة الحديدة، والدور الكبير للهلال الأحمر الإماراتي الذي يقدم كل الدعم الإنساني والخدمي للتخفيف من معاناة اليمنيين.

فيما عبر المواطنين بمنطقة قطابا، عن إرتياحهم لتدشين العمل في مشروع إعادة تأهيل المرفق الصحي، الذي سيساهم الى حد كبير في رفع المعاناة عن سكان منطقة قطابا والمناطق المجاورة لها.

حظر التدشين محمد يحيى عبدالسلام مدير عام مديرية الخوخة، وعدد من اعضاء السلطة المحلية ومدراء المكاتب، وجمع غفير من المواطنين بمديرية الخوخة المحررة.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 20/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق