اخبار اليمن اليوم الاثنين 19/11/2018 رد ناري من "بن فريد" على منشور لـ"البخيتي" هاجم فيه #الـرئيس_هادي: هل تعلم ماهو أبشع من كل هذا؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 19/11/2018

تايم / خاصفي رد ناري من القيادي الجنوبي والكاتب السياسي أحمد عمر على منشور للقيادي المنشق عن الجماعة علي الذي هاجم في منشور له الرئيس ووصفه بالمتخلف والعاجز .

وقال بن فريد رداً على ما قاله البخيتي على صفحته في تويتر : "بل هل تعلم ماهو أبشع من كل هذا؟ هو أن ٢٥ مليون هو كل هذا الشعب،خاضع لعصابة سيطرت على عاصمته ولا يريد أن يحرر نفسه!".

وأضاف بن فريد : "والأكثر بشاعة أن من قضى عقودا قائدا للفرقة الأولى مدرع -ثلث الجيش اليمني- تسحقه هذه العصابة وفرقته في ثلث يوم!".

ولفت في ختام تغريدته : "وبعد كل هذا نستغرب انه لا يعرف من المتخلف ومنهو العاجز".

وكان البخيتي وهو قيادي حوثي أنشق عن ميليشيات ، شن هجوماً عنيفاً على ووصفه بالمتخلف ذهنياً والعاجز عن إدارة شؤونه الخاصة ، مشيراً أن بقاء هادي على رأس السلطة في اليمن استهتار بهذا الشعب وبمساعيه للتحرر من أبشع عصابة سيطرت على عاصمته .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 19/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق