اخبار اليمن اليوم الاثنين 19/11/2018 #الحـوثيون يحولون مسجدا كبيرا في الحديد لمعمل لصناعة الألغام والعبوات الناسفة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 19/11/2018

حوّلت مليشيات الانقلابية، في محافظة ، امس الأحد، أحد المساجد الكبيرة إلى معمل “بدائي” لصناعة الألغام والعبوات الناسفة، لتواصل طريقها في استهداف المساجد ومدارس تحفيظ القرآن الكريم، في مختلف مناطق البلاد.
ونشر “الإعلام العسكري”، التابع لقوات المقاومة المقاتلة ضمن ، ضد مليشيات الحوثيين، مقطع فيديو، يُظهر استخدام الحوثيين أحد مساجد مناطق الحديدة لصناعة الألغام والعبوات الناسفة، بأشكال وطرق مختلفة.
ووفقاً للإعلام العسكري، فإن الفرق الهندسية عثرت على المعمل البدائي داخل المسجد الأحد، أثناء عملية المسح لتفكيك شبكات الألغام المزروعة في أحياء الأجزاء المحررة من الحوثيين في مدينة الحديدة.
وكانت مليشيات الحوثيين، قد فجّرت مسجداً وداراً لتدريس القرآن الكريم، في محافظة الحديدة، قبل بضعة أيام، إلى جانب تفخيخ مسجداً آخر، بعد خسارة سيطرتها على المناطق التي تقع فيها هذه المساجد.
وتشير إحصائيات سابقة، إلى أن الحوثيين، قاموا بتفجير وقصف ونهب 750 مسجداً، في مختلف المناطق اليمنية، إلى جانب اختطاف قرابة 150 من أئمة المساجد، خلال أواخر العام 2013 وحتى نهاية 2016.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 19/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق