اخبار اليمن اليوم الاثنين 19/11/2018 قائد قوات مكافحة الإرهاب : الشهيد غرامة مقدام اذاق الارهابيين الويل ودمه لن يذهب هدرا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 19/11/2018

تايم / خاص :بعث قائد قوات مكافحة الإرهاب بعدن العقيد يسران المقطري برقية عزاء الى قيادة قوات الحزام الامني في ابين باستشهاد الشهيد فهد غرامة على ايادي الغدر والارهاب اليوم الاحد بعدن.

وجاء في برقية عزاء العقيد يسران المقطري : (احر التعازي وعظيم المواساة نرفعها الى قيادة قوات الامن والحزام الامني في ابين باستشهاد القائد البطل الشهيد فهد غرامة نائب قائد الحزام الامني في ابين والى اسرة الشهيد واهله ومحبيه في عدن وابين وكل ربوع .

وقال المقطري اننا وفي الوقت الذي نعزي فيه القيادة الامنية واسرة الشهيد فهد غرامة نؤكد ان دم الشهيد غرامه لن يذهب هدرا وان حربنا مع الارهابين مستمرة حتى اجتثاثه من جذوره وهي حرب لا هوادة فيها.
واضاف قائد قوات مكافحة الإرهاب بعدن العقيد يسران المقطري بالقول: كان الشهيد فهد غرامة قائد شجاع ورجل مقدام اذاق الارهابيين الويل وكان كابوس مرعب لخلاياهم الارهابية المتخفية.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 19/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق