اخبار اليمن اليوم الأحد 18/11/2018 "#الحـزام_الامني " يكشف محاولة تهريب جديدة لعشرات الافارقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 18/11/2018

ابين / خاص :ضبطت قوات الحزام الامني قطاع / العين شاحنة نقل متوسط (دينا - بوكس ) تخفي على متنها 100 شخص من القرن الأفريقي حيث كانت في طريقها السبت الى محافظة .

وقال العميد صالح العميري أبو قحطان قائد الحزام الامني قطاع العين أن قوات الحزام وخلال علمية رصد وتتبع دقيق تمكنت من العثور على العشرات من الافارقة في شاحنة تم تغطية خلفيتها بأكياس من القمح لتظليل النقاط الأمنية .

وأضاف العميد أبو قحطان أن عملية الضبط تأتي في أطار النجاحات التي حققها قطاع العين خلال الفترة الماضية بفضل جهود ابطال الحزام ورجاله البواسل مؤكدا أن اليقضة الامنية مكنتنا من القبض على هذه المجاميع التي باتت اليوم تدخل إلى البلد بطريقة غير مشروعة وتستغلها العصابات في بعض الاعمال التخريبية والاجرامية .

وأشار العميد صالح العميري إلى أنه تم حالياً أحتجاز الأفارقة والتحرز على السيارة التي أقلتهم للتحقيق والتواصل مع المعنيين لأتخاذ اللأجراءات القانونية المتبعة .

هذا وتشهد محافظتي أبين ولحج حركة تنقل وترحيل كثيفة للأفارقة قادمين من باتجاة المحافظات الشمالية بحجة الذهاب الى المملكة العربية السعودية .7e5200c40f.jpgd88e90bdd9.jpg

اخبار اليمن اليوم الأحد 18/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق