اخبار اليمن الان - شاهد بالصور.. محطات الغاز في لحج تكتظ بالمواطنين عقب إعلان البيع بسعر 2200

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 17/11/2018

تايم / خاصتدافع العشرات من المواطنين، طوال نهار السبت، إلى محطات الغاز لتعبئة أسطوانات الطبخ، بعد إلزام عدد من المهربين بإفراغ الغاز وبيعه بالسعر الرسمي في مديرية تبن بمحافظة .

وأشرفت قوات الحزام الأمني على ضمان بيع المحطات في المديرية للغاز بالسعر الرسمي 2200 ريال للإسطوانة.

ولاقى تنفيذ قوات الحزام الأمني لتوجيهات محافظ محافظة لحج اللواء "أحمد عبدالله التركي"، ومساعي السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ "عوض الصلاحي" في هذا الصدد، إرتياحاً في أوساط المواطنين، مطالبين أصحاب القرار بالإستمرار في العمل على تثبيت السعر الرسمي له واستمرارية توفيره.

الى ذلك كشفت مصادر مطلعة عن تنسيق مشترك بين قيادة السلطة المحلية، وقيادة قوات الحزام الأمني من جهة، ومندوب شركة صافر للغاز وشركة الغاز بعدن من جهة أخرى، لإيجاد آلية عمل تضمن توفر الغاز بالمحافظة بالسعر الرسمي، وتمنع التلاعب بأسعاره، وتهريبه، واتخاذ إجراءات رادعة تجاه المخالفين.

هذا ويعيش المواطنون بمحافظة لحج وضعا معيشيا صعب في ظل تصاعد إرتفاع أسعار المواد الغذائية والاساسية وغيرها من الإحتياجات اليومية.

اخبار اليمن اليوم السبت 17/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق