اخبار اليمن الان - مصرع 40 حوثياً بينهم 4 قيادات ميدانية في #صعـدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 16/11/2018

تايم / خاصلقي نحو 40 مسلحاً حوثياً بينهم 4 قيادات ميدانية بارزة في منطقة باقم بمحافظة صعدة شمالي اليمن خلال الـ 48 ساعة الماضية .

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية أن مدفعية الجيش وطيران أسفرا عن مقتل 40 مسلحاً من الإنقلابية بينهم 4 قيادات ميدانية هم القيادي المدعو "ابو يوسف السالمي" والقيادي المدعو "ابو عادل الشويع" وقائد ما يسمى بكتائب الحسين والمقرب من زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي ويدعى "ابو حسين الستين" ، فضلاً عن حسين محمد المؤيد المعروف بـ "ابو طه" ، بالإضافة الى عشرات الجرحى .

ونقل المركز عن قائد اللواء 102 قوات خاصة العميد ياسر الحارثي قوله أن "الكثير من المغرر بهم لاذوا بالفرار بعد مقتل الكثير من قياداتها البارزة، وأكتفت الميليشيات بإخلاء جثث أتباعها من فئة القناديل، فيما لا تزال الكثير من جثث عناصرها من المغرر بهم من أبناء القبائل لا تزال مرمية في جبال ومزارع آل دمنان، والمواقع الأخرى".

ووجه الحارثي دعوة الى قبائل صعدة والمحافظات المجاورة داعياً إياهم بعدم الزج بأبنائهم في معارك خاسرة مع مليشيا الحوثي الانقلابية.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 16/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق