اخبار اليمن اليوم الجمعة 16/11/2018 الكشافة اليمنية تشارك في الدورة العربية في عمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 16/11/2018


أفتتحت اليوم أعمال الدورة الكشفية العربية لتأهيل مشرفي وقادة ومسؤولي مراكز التدريب والمخيمات الكشفية التي تستضيفها المديرية العامة للكشافة والمرشدات بسلطنة بالتعاون مع الأمانة العامة للمنظمة الكشفية العربية خلال الفترة من 15-21 نوفمبر الجاري.
شاركت اليمن بالدورة ضمن عدد من الدول العربية ومثلها وضاح محمد نعمان وأحمد حسين الجرموزي.
وقال وضاح نعمان إن مشاركة بلادنا بهذه الدورة المهمة كانت نابعة من حرص قيادة جمعية الكشافة والمرشدات اليمنية برئاسة القائد نائف البكري وزير الشباب والرياضة رئيس الجمعية الذي يحرص على تمثيل الوطن. وأضاف أن المشاركة بهذه الدورة هي للاستفادة والتحصيل من التدريبات والتطبيقات العملية في ظل اهتمام العالم المتحضر بمجال التأهيل القيادي والتجديد المستمر. ونقل تثمين قيادة الجمعية للإعداد الممتاز لهذه الدورة ولمواقفهم النبيلة مع إخوانهم كشافة اليمن بما يؤسس لشراكات مع المشاركين من الدول العربية سعيا لاستدامة الفائدة.
وأقيم حفل الافتتاح تحت رعاية سليمان بن عبد الله السالمي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الداخلية، وذلك بديوان عام المديرية العامة للكشافة والمرشدات بالغبرة.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 16/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق