اخبار اليمن الان - أسباب أسباب تزاحم المواطنين أمام بوابة الجوازات الأحوال المدنية ب#حضـرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 16/11/2018

/ محسن بلبحيثيُطل مساء اليوم على قناة الغد المشرق مديرا مصلحتي الهجرة والجوازات والجنسية بساحل ، العقيد حسين الكسادي ، والأحوال المدنية والسجل المدني العقيد سعيد بن دويس العوبثاني .

ويناقش الزميل عيدروس الخليفي في برنامجه الأسبوعي #عين_على__حضرموت أسباب تزاحم المواطنين أمام بوابة الهجرة والحواز ومصلحة الأحوال المدنية إلى جانب طبيعة المهام والأعمال المنجزة في المصلحتين.

مديرا المصلحتين الكسادي وبن دويس ، سيستعرضان الجهود المبذولة لعودة العمل منذ تحرير مدن الساحل من سيطرة تنظيم القاعدة ودعم الأشقاء في العربي .

ويعد برنامج عين على حضرموت الذي يبث في تمام التاسعة والنصف مساء كل جمعة على قناة الغد المشرق ويقدمه الزميل عيدروس الخليفي ، يعد من أكثر البرامج الحوارية متابعة خصوصا وانه يناقش القضايا بحيادية ومهنية.

والبرنامج يلتقي المسؤولين وصناع القرار بحضرموت ويضع قضايا المواطنين على طاولتهم كما يستعرض المنجزات المحققة في حضرموت منذ تحريرها إلى اليوم .

اخبار اليمن اليوم الجمعة 16/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق