اخبار اليمن اليوم الجمعة 16/11/2018 كيف استغلت المليشيات ايقاف العمليات العسكرية في الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 16/11/2018

تايم - :أكد شهود عيان في مدينة الحديدة أن الميليشيات الحوثية بدأت حملة اعتقالات واسعة في صفوف السكان وقامت بتهجير مئات الأسر من منازلها في الأحياء الجنوبية والشرقية للمدينة، خصوصاً في الحي التجاري ومنطقة الكورنيش، وأحلّت فيها عناصرها المسلحين بالتزامن مع استمرارها في حفر الخنادق وإطلاق قذائف الهاون باتجاه مواقع التي تطوق المدينة من ثلاثة اتجاهات.
وفي الأجزاء الجنوبية من محافظة الحديدة حيث توجد جيوب للميليشيات في مديرية التحيتا، أكدت مصادر حكومية أن الجماعة دفعت بعناصرها للهجوم في محاولة لإحداث اختراق نحو المواقع التي تتمركز فيها وحدات الجيش.
وذكرت المصادر أن القوات المشتركة دفعت بتعزيزات إلى مديرية التحيتا في مسعى لحسم المعركة من الجيوب الحوثية المتبقية في منطقة المغرس والمزارع المجاورة، رداً على تصعيد الجماعة الانقلابية.
ويرجح المراقبون العسكريون أن الميليشيات الحوثية ستسعى لاستغلال الهدنة في الحديدة من أجل تمتين تحصيناتها واستقدام المزيد من عناصرها الذين استقطبتهم للقتال من مناطق في والمحويت وإب خلال الأيام الماضية.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 16/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق