اخبار اليمن اليوم الجمعة 16/11/2018 قيادي حوثي يلقي قنبلة على مواطنون طالبوه ب"غاز الطبخ"

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 16/11/2018

تايم - :أكدت مصادر محلية وطبية في صنعاء أن قياديا حوثيا فجر قنبلة يدوية في حشد من سكان الحي الذي يقطنه بمديرية شعوب أول من أمس، إثر مطالبتهم له بتوزيع حصتهم من غاز الطبخ، ما أدى إلى مقتل شخصين على الأقل وإصابة ستة آخرين.
وذكرت المصادر أن حشدا من سكان حي  مصنع الغزل والنسيج  في مديرية شعوب تجمعوا مساء الأربعاء الماضي أمام منزل مسؤول الحي المكلف توزيع مادة الغاز على سكان الحي لمطالبته بحصتهم، غير أنه انفجر غاضبا في وجوههم وألقى قنبلة يدوية وسط الحشد.
وأفادت المصادر بأن مواطنين اثنين قتلا على الفور جراء الانفجار، فيما أصيب ستة آخرين بجراح بليغة، نقلوا على إثرها إلى مستشفى الثورة الحكومي بصنعاء.
وكانت الجماعة الحوثية أوقفت توزيع الغاز المنزلي عبر المحطات التجارية وحصرت توزيعه عبر أتباعها في الأحياء بموجب لائحة أسماء لسكان كل حي، غير أن أغلب قادتها في الأحياء يقومون ببيع الكميات في السوق السوداء بأسعار مضاعفة ولا يمنحون حصص المواطنين.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 16/11/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الجمعة 16/11/2018 قيادي حوثي يلقي قنبلة على مواطنون طالبوه ب"غاز الطبخ" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق