اخبار اليمن اليوم الخميس 15/11/2018 مناقشة برنامج يتيح توفير الدعم للمصابين بالأمراض المزمنة في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 15/11/2018

/خاص:عقد صباح الأربعاء في مقر البرنامج الوطني للأمداد الدوائي بمستشفى الجمهورية لقاء بين الاستاذ/ محمد عبدالله حسين...مدير عام مكتب الثقافة بمحافظة عدن والدكتورة/ سعاد الميسري...مدير عام البرنامج بعدن .

وتم في اللقاء مناقشة إمكانية تعاون البرنامج في دعم المبدعين المصابين بالأمراض المزمنة بالادوية والمستلزمات الطبية لذوي الاحتياجات الخاصة .

ومن ناحيته تقدم الاخ مدير ثقافة عدن ونيابة عن كافة المبدعين بالشكر والتقدير والعرفان للدكتورة سعاد ميسري لما قدمته من دعم سابق لعدد كبير من المبدعين بالادوية والكراسي المتحركة .

هذا وقد تسلمت الدكتورة/ سعاد ميسري من مدير ثقافة عدن رسالة موجهه إلى معالي وزير الصحة الدكتور/ حسن باعوم لاعتمادها والتوجيه للبرنامج بتقديم الدعم الطبي اللازم للمبدعين في محافظة عدن ،
كما أعربت عن شكرها وتقديرها لمدير الثقافة في عدن لزيارة المركز وأبدت عن استعدادها التام لخدمة المبدعين من خلال البرنامج وبحدود الامكانيات المتوفرة .

حضر اللقاء الدكتورة/ ريام حسن البكري..نائب مدير عام الصحة الانجابية بوزارة الصحة ونزار القيسي...مدير العلاقات العامة بمكتب الثقافة عدن والفنان/ ياسر سلامي..مدير مكتب ثقافة مديرية دارسعد .

اخبار اليمن اليوم الخميس 15/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق