اخبار اليمن الان - لحج: مدير المقاطرة يتفقد عزلة نائية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 13/11/2018

/ صلاح بن غالبقام الأستاذ جمال شمسان مديرعام مديرية المقاطرة م/لحج بزيارة تفقدية لعزلة زريقة اليمن وتفقد شمسان خلال زيارته أحوال المواطنين وتلمس همومهم بمناطق حزاز ووطيها ،وطلع شمسان على إحتياجات المنطقة في شتى الجوانب الخدميه والصحيه والتعليميه والطرق والتضاريس الوعره والتي يعاني منهم المواطنين في تحركاتهم.
المدير العام وأثناء تجوله بالمنطقة زار مدرسة السمين للتعليم الأساسي والثانوي بالمنطقة.
وخلال لقائه بالأعيان والشخصيات الإجتماعيه استمع شمسان لشرح حول تعثر بعض المشاريع مثل مشروع المياه والوحده الصحيه ومدرسة أساسيه.
ثمَّن شمسان دور الصندوق الأجتماعي للتنميه في بناء عدة خزانات للمياه بالمنطقه.
من جانبهم عبر مواطنو حزاز ووطيها عن سعادتهم وشكرهم للأخ جمال شمسان وتجشمه عناء الطريق للوصول إليهم وتلمس معاناتهم عن كثب آملين أن تحظى مناطقهم بحظ وافر من المشاريع التنمويه والخدميه كون مناطقهم محرومه من ذي قبل .
وتبادل مديرعام المديرية الحديث مع المواطنين مؤكداًبأنه سيبذل قصارى جهده لنقل همومهم للسلطه المحليه بالمحافظة والمنظمات والصناديق الداعمه وفق ماهو متاح للسلطة المحليه بالمديرية. حد وصفه.
رافق المدير العام كلاً من
الأخ/طارق المقطري الأمين العام للمجلس المحلي للمديرية
وعدد من مدراء المكاتب التنفيذيه بالمديريه

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 13/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق