اخبار اليمن اليوم الاثنين 12/11/2018 أكاديمي جنوبي يعلق على تقرير واشنطن بوست: صعود علي محسن للرئاسة سيعجل بنهاية الحرب!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 12/11/2018

تايم / خاصتحدث أكاديمي وباحث سياسي جنوبي عن تقرير نشرته صحيفة الواشنطن بوست الأمريكية اليوم الإثنين والذي تطرق الى إمكانية وصول نائب الرئيس اليمني الفريق علي محسن الأحمر الى سدة الحكم عقب تداول أنباء عن تدهور الحالة الصحية للرئيس في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال الدكتور حسين لقور في صفحته على تويتر : "تقرير كتبته باحثة امريكية في واشنطن بوست حول إحتمالية وصول علي محسن لرئاسة بعد تدهور حالة هادي الصحية و اظهر التقرير ان الامارات و أمريكا لا ترغب ان ترى محسن رئيسا و لو حتى مؤقت".

وأضاف : " ارى انه الشخص الوحيد الذي سيعجل بنهاية الحرب و ستنتهي حالة المرواحة سياسيا حول أمور كثيرة".

وأستوضحت عدن تايم من الدكتور لقور حول ما يريد قوله في تغريدته تلك ، إذ قال : "وصول علي محسن يعني قطع الحبل السري بين الشرعية و الذي يمثله هادي ، و سيكون الاصطفاف الجنوبي اكبر".

وأشار أن صعود علي محسن الأحمر لسدة الرئاسة سيساهم في خلق تحالف علني بين والإخوان باليمن ضد الجنوب ، لكن ماهو جيد في ذلك ، وهو أن هكذا أمر سيوجد فسطاطين هما جنوب واضح و شمال واضح ، بدلاً من الخلط السائد .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 12/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق