اخبار اليمن الان - محافظ عدن يتفقد ميدانيا تأمين" السفارات"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 10/11/2018

/ عماد ياسرتفقد محافظ محافظة عدن الأستاذ/ أحمد سالمين ، مقرات المنظمات الدولية بمنطقة" السفارات" بمديرية خورمكسر، وأطلع على الإشكاليات الأمنية التي تواجه مقرات المنظمات الدولية بعدن.
وخلال النزول الميداني الذي رافقه فيه مدير عام مديرية خورمكسر ناصر الجعدني وامين عام المجلس المحلي ماجد الشاجري، وقائد القوات الأمن الخاصة عدن _ أبين _ _ اللواء/ فضل باعش أكد "سالمين" ان السلطة المحلية في محافظة عدن حريصة على توفير أجواء آمنه لضمان سير الأعمال الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المنظمات الدولية للمحافظات المحررة.
حيث ستتولى القوات الأمن الخاصة بقيادة اللواء / فضل باعش بتأمين مقرات المنظمات الدولية وتنظيم دوريات أمنية لحفظ الأمن في المنطقة .
وكلف محافظ عدن أحمد سالمين ، مدير عام خورمكسر بالجلوس مع مسؤولي الأمن في المنظمات والاستماع للإشكاليات التي تعيق عملهم ، ورفعها لقيادة المحافظة لمعالجتها بشكل فوري ضماناً لاستمرار العمليات الإنسانية والإغاثية للمنظمات الدولية بعدن .

اخبار اليمن اليوم السبت 10/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق