اخبار اليمن اليوم السبت 10/11/2018 محلل سياسي يخاطب الشرعية: هذه المسألة لا يجب تمريرها تحت أي ذريعة كانت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 10/11/2018

تايم / خاصخاطب كاتب ومحلل سياسي الحكومة وحذرها من مسألة وصفها بأنها لا يجب تمريرها تحت أي ذريعة كانت .

وتحدث الكاتب والمحلل السياسي في صفحته على تويتر عن المسؤولين والقيادات المنشقة من الميليشيات الحوثية إذ قال : "استقبال المنشقين عن مليشيات بهذه الحفاوة واسقاط العدالة الانتقالية ومحاكمتهم عن الجرائم التي ارتكبوها منذ انقلاب سبتمبر ٢٠١٤م مسألة لا يجب تمريرها تحت أي ذريعة كانت".

وأضاف في تغريدة أخرى : "الى الذين يحتفلون بالمنشقين عن الحوثي احترموا امهات ثكلى وشهداء قتلوا وايتام ضاعوا وبيوت تهدمت وبطون نامت جائعة واطفال ماتوا ولم يجدوا حليبا وشباب تقطعت بهم السبل".

وطالب مسهور بمحاكمة المنشقين ، في ذات التغريدة بالقول : "حاكموا المنشقين ففي السماء رب عظيم هو احق بكل الذين ظلموا على يد المجرمين".

واليوم السبت أعلن وزير الإعلام في حكومة غير المعترف بها دولياً عبدالسلام جابر إنشقاقه عن الحوثيين عقب وصوله الى العاصمة السعودية ، في الوقت الذي رتبت الحكومة الشرعية له مؤتمر صحفي صباح غد الأحد للحديث حول ذلك الأمر في السفارة اليمنية بالرياض .

اخبار اليمن اليوم السبت 10/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق