اخبار اليمن اليوم السبت 10/11/2018 وزير سابق يحذر من الاستمرار بالتلاعب بسعر صرف الريال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 10/11/2018

تايم/ خاصواصل الدكتور واعد باذيب وزير النقل الأسبق وأستاذ علم الاقتصاد بجامعة عدن، تقديم عدد من المقتراحات والخطط الاقتصادية للحكومة بهدف انعاش عجلة التنمية الاقتصادية وانجاح الحكومة.
ودعا باذيب في منشور رصده محرر "عدن تايم": الجميع للانخراط في جبهة مكافحة انهيار الاقتصاد ومؤشرها سقوط العملة، ومعالجة أثار الإنشطار المالي المصرفي سريعآ.
وقال باذيب: يجب قيام اجراءات حكومية مصاحبه ولاحقه ومهيأه لكل خطوات وقرارات سلطة النقد (البنك المركزي) وهو يستنفر ادوات السياسة النقدية المباشرة وغير المباشرة، مشددا على نهوض حالة مراقبة شعبية مرافقه حريصة بحشد كل اجهزة العلاقة المركزية والمحلية والاجتماعية .
واكد الوزير باذيب: انه اذا لم يعي ذلك الجميع فالسقوط لن يتوقف وتأكل قيمة العملة سيتصاعد عاليا، محذرا اللاعبين بسوق الصرافة والمضاربين والمدخرين سلبآ من الاستمرار باللعب بالسوق كما حصل خلال الأيام القليلة الماضية، كونهم من سيذوق تبعاته واكثر من ستخسروا اذا وصلنا للإنهيار الكلي ولنا في ذلك امثله كثيره عالميآ .

اخبار اليمن اليوم السبت 10/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق