اخبار اليمن اليوم الخميس 8/11/2018 أكاديمي جنوبي: لو كنت قيادياً بالإنتقالي لتفرغت لشيئ واحد.. وهؤلاء هم الفاشلون

عدن تايم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الخميس 8/11/2018

تايم / خاصتحدث الأكاديمي والباحث السياسي الجنوبي الدكتور حسين لقور عن أمور هامة يجب أن يتطرق لها المجلس الإنتقالي الجنوبي ويعتبرها أولوية له ، كما شن هجوماً لاذعاً على من أسماهم بالفاشلون مهنياً والمعاقون سياسياً .

وقال لقور في تغريدة على صفحته في : "لو كنت قياديا في المجلس الإنتقالي لتفرغت لشئ واحد، البحث عن كل ما يكتبه ويقوله خصوم المجلس من اخطاء يرونها ضد المجلس لكي يعملون على هزيمته وافشاله".

وأضاف : " كذلك جمع كل نقد يأتي من انصار المجلس والعمل على تصنيفها وتقييمها و تصحيحها.. اما خطب المادحون و اصحاب الخطاب الشعبوي فلا حاجة لها".

وفي تغريدة أخرى قال لقور : "المسكونون بالقبلية و المناطقية و الذين تجدهم في اي حديث يتسابقون على تقديم أنفسهم على هذا الأساس هؤلاء هم الفاشلون مهنيا و المعاقون سياسيا كونهم لا يعرفون منها إلا التمترس وراء شعارات يرفعها بعض ربعهم و يحملونها دون ان يفقهون معناها".

اخبار اليمن اليوم الخميس 8/11/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الخميس 8/11/2018 أكاديمي جنوبي: لو كنت قيادياً بالإنتقالي لتفرغت لشيئ واحد.. وهؤلاء هم الفاشلون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق