اخبار اليمن اليوم الأربعاء 7/11/2018 القوات الجنوبية تواصل التقدم نحو احياء مدينة الحديدة الداخلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 7/11/2018

تايم - :واصلت اليوم الأربعاء عمليات تمشيط الأحياء الجنوبية والشرقية لمدينة الحديدة، وتقدمت نحو حي 7 يوليو في إطار خطته لإحكام الطوق على المدينة وإغلاق ممرات الإمداد لعناصر الميليشيات في الأحياء الداخلية للمدينة.

إلى ذلك، استهدفت طائرات خلال الساعات الماضية مواقع وتجمعات الميليشيات عند الأطراف الشمالية للمدينة، في سلسلة غارات تمهيدية تمكن الجيش من التقدم نحو الخط الرابط بين الحديدة ومحافظتي المحويت وحجة

وكان مصدر عسكري، ذكر مساء الثلاثاء، أن وحدات من القوات المشتركة مشطت دوار المطاحن والمواقع القريبة منه، قبل أن تشن هجوماً موسعاً مكنها من السيطرة على شركة "مطاحن البحر الأحمر" والمرافق التابعة لها بالكامل.

يذكر أنه إثر المعارك المحتدمة في أحياء الحديدة لقي ما لا يقل عن 23 عنصراً حوثياً مصرعهم في المواجهات الممتدة في الأحياء الشمالية الشرقية والأحياء الجنوبية، في حين سلم 14 من عناصر الميليشيات أنفسهم بينهم مجموعة من القناصة، إضافة إلى مغادرة عشرات القادة والمسلحين المدينة نحو وحجة.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 7/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق