اخبار اليمن اليوم الاثنين 5/11/2018 عدن : الزام الشاحنات السير بخط واحد بعيدا عن الشوارع ومنع التوقف على جوانب الطرق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 5/11/2018

/ سالم الفراص تصوير ناصر اسماعيلعقد بمبنى المنطقة الحرة عدن صباح يوم أمس الاثنين الموافق.٤ اكتوبر ٢٠١٨م اجتماع موسع برئاسة الاستاذ حسن احمد الحيد رئيس المنطقة الحرة.

 وفي الاجتماع الذي كرس لمواصلة الوقوف على المستجدات المتعلقة بتنظيم حركة سير الشاحنات من وإلى ميناء الحاويات وجمرك المنطقة الحرة تم الاتفاق على تحديد مسار خروج الشاحنات من الجمارك باتجاه محطة البرطي مرورا بمحطة الكهرباء في خط الخمسين وصولا إلى منطقة جعولة مع إلزام إدارة أمن المنطقة ومرور محافظة عدن بتوفير كل ما من شأنه إنجاح حركة القاطرات على هذا المسار.وعدم السماح لها المرور إلى الشوارع الرئيسة أو التوقف على جوانبها.

كما خرج الاجتماع بتشكيل لجنة مكونة من مدير مرور عدن ومدير أمن المنطقة الحرةومدير عام دائرة. المشاريع في المنطقة الحرة.تكون مسؤوليتها مراقبة انتظام سير هذه العملية ورفع تقرير عن أية مخالفات  وخروقات تتخللها خلال غضون أسبوع واحد.

 كما أقر الاجتماع توجيه مذكرة رسمية إلى الاخ القائم بأعمال محافظ محافظة عدن تشعره فيها عدم التزام نقابة النقل بالحضور إلى الاجتماع وتنفيذ ماتم الاتفاق معهم في الاجتماعات السابقة.

 حضر الاجتماع خالد الجعملاني وكيل محافظة عدن /محسن قحطان مدير عام جمرك المنطقة الحرة عدن/ جمال ديان مدير مرور عدن/ عبد السلام العمري مدير أمن المنطقة الحرة/ مهدي سالم نائب مدير الأرصفة بالمعلا بالإضافة إلى مدراء عموم إدارات المنطقة الحرة عدن.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 5/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق