اخبار اليمن اليوم الأحد 4/11/2018 محافظ لحج يحتوي خلاف الحزام والشرطة العسكرية

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 4/11/2018

تايم/ خاصأحتوى محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله تركي خلاف نشب بين الحزام الأمني والشرطة العسكرية عقب استحداث الأخيرة نقطة تفتيش في صبر.
ووجه التركي قائد الشرطة العسكرية بلحج العقيد صبري الصبيحي بسحب أفراد الشرطة العسكرية من نقطة صبر الواقعة بين صبر والوهط عقب أعتراض قائد الحزام الأمني ومدير عام الأمن بلحج ونشوء خلافات بينهما.
وقال قائد الشرطة العسكرية بلحج صبري الصبيحي أنسحبنا من النقطة التي تم وضعها بين صبر والوهط نتيجة لأعتراض مدير عام الأمن العام وقائد الحزام الأمني لاندري السبب غير أنهما يضمران شيء في نفوسهما وبسبب موقعنا بهذا المكان قد يكشف ما نجهلة بداخل المحافظة كون هذا الموقع مهم جداً وبوابة لحج.
واستغرب الصبيحي الاسباب والدوافع التي جعلت من العميد صالح السيد والعقيد جلال الربيعي يتضيقان من النقطة العسكرية كونها كانت كمساعد لهم في تثبيت الأمن والاستقرار جنباً إلى جنب مع أخوتنا من الأمن والحزام الأمني ..

اخبار اليمن اليوم الأحد 4/11/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأحد 4/11/2018 محافظ لحج يحتوي خلاف الحزام والشرطة العسكرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق