اخبار اليمن اليوم الأحد 4/11/2018 خورمكسر تشيع شهيدين من جبهة الساحل الغربي

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 4/11/2018

من/علي مقراطشيع أهالي سكان حي الخبراء بخور مكسر بالعاصمة مساء الأحد جثماني الشهيد البطل محمود إسماعيل شهاب والشهيد الشاب البطل هيثم شكيل إلى مثواهما الأخير بعد الصلاة على روحيهما ووري الثرى وسط حزن عميق خيم على حي الخبراء وخور مكسر على بفقظا اثنين من خيرة أبناء الحي.

واستشهد البطلان محمود إسماعيل وهيثم شكيل في جبهة الساحل الغربي فيما أصيب الجندي البطل هيثم عبدالحافظ عبدالقوي الردفاني احد أقرباء وزير الدفاع الأسبق اللواء هيثم قاسم طاهر بإصابات بالغة أثر انفجار لغم أرضي زرعته مليشيات الانقلابية وجميعهم ضمن قوائم اللواء 20 مشاة الذي يخضع لإشراف اللواء الركن هيثم قاسم.
وبهذا المصاب الجلل نتوجه بأصدق التعازي والمواساة إلى أسرتي الشهيدين محمود إسماعيل وهيثم شكيل مبتهلين إلى المولى عز وجل ان يتغمدهما بواسع رحمته ورضوانه ويسكنهما الفردوس الأعلى من الجنة ويلهم أهلهم الصبر والسلوان ويشفي الجريح هيثم عبدالحافظ وانا لله وانااليه راجعون.

اخبار اليمن اليوم الأحد 4/11/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأحد 4/11/2018 خورمكسر تشيع شهيدين من جبهة الساحل الغربي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق